جو فريل و الدراج تدريب الكتاب المقدس - في المتوسط جو الدراج مراجعة كتاب


التدريب الكتاب المقدس متوسط ​​جو الدراج مراجعة كتاب جو فريل والدراج كتاب جو فريل ويحظى باحترام كبير، والدراج التدريب الكتاب المقدس. هو شبه بعنوان الكتاب الأكثر مبيعا لراكبي الدراجات الخطيرة. كما جو فريل عن ذلك: كما رياضي خطير، ربما لديك بالفعل "التدريب هو الحياة، كل شيء آخر هو مجرد تفاصيل" وسيلة لرؤية العالم. ط ط ط انا اعتقد ان هذا كان ينبغي أن يكون لديه أدنى فكرة أنه قد يكون أكثر مما سيحتاج التي نصبت نفسها جو متوسط ​​الدراج. اشتريتها على أي حال - وأنا لا آسف. على الرغم من أنه قد يستغرق مني سنوات لتحصل من خلال ذلك. جو فريل يحذر في مقدمته أن الدراج التدريب الكتاب المقدس هو المقصود أساسا لراكبي الدراجات الذين تم تدريبهم وسباقات لبعض الوقت. مرة أخرى، كان يجب أن تكون فكرة بالنسبة لي - وأنا لم يكن لتسابق، وأنا واثق جدا بأنني سوف أبدا. ومع ذلك، أنا لا محاولة لتدريب، واعتقدت أن هذا الكتاب قد يكون مجرد شيء بالنسبة لي. فعلت. في الواقع، كنت أذهب إلى حد القول إن الدراج التدريب الكتاب المقدس لديه شيء للأي ما يقرب من الكبار الذين يحب أن دورة، وأود أن دورة أفضل وأسرع. وإذا كنت ترغب أيضا للتنافس والفوز، ثم وهذا هو أفضل كتاب لكنت هناك ببساطة إيسنت أفضل واحد هناك. ماذا يكون داخل أغلفة جويل Friels راكبي الدراجات التدريب الكتاب المقدس أولا وقبل كل شيء، انها تقريبا كما طويل وشامل كما ان الكتاب المقدس الأصلي. ويغطي التدريب وركوب الدراجات، وتدريب قوة، periodization، والسباقات، التغذية، المكملات الغذائية، والإصابات وبإفراط. جميع المشتبه بهم المعتادين، بالإضافة إلى مجموعة من إضافات. وتشمل الملاحق إضافات مفيدة مثل خطة التدريب السنوية قالب والتدريب يوميات قالب. وكان الشيء الوحيد الذي وجدته في عداد المفقودين بشكل واضح أي نصيحة على فقدان الوزن عن طريق ركوب الدراجات - ولكن أعتقد أن السوق الهدف الرئيسي لهذا الكتاب لا يحتاج لانقاص وزنه (تخيل ذلك!) كل هذا، والدافع للغاية! أعمل بها، ودورة I - الكثير. ماغي يحذر لي أنني مفرطة للغاية. ولكن الحقيقة هي، أنا لا يحصل على شيء في جو Friels من العالم. لدي أسابيع عندما تبطئ، أو لا ترى داخل صالة ألعاب رياضية. ثم أبدأ في الشعور بالذنب. ثم أنا في حاجة إلى نوع من الدافع أجد في هذا الكتاب. على غرار قصص أكثر من 50 شخصا إلى حد كبير تحسين لياقتهم البدنية. ويقتبس من هذا القبيل: في كل مرة أعاني أنا رجل أفضل بسبب ذلك. (لانس ارمسترونغ) أيضا تحفيز و10 الوصايا جو فريل من التدريب. واحدة من هذه الأيام، عندما كنت أنا دوافع كافية، انا ذاهب لكتابة بها والتمسك بها إلى بلدي الثلاجة. انهم في الغالب واضحة، ولكنها قوية وقطع لمطاردة. وهي تشمل "قطار معتدل"، "قطار باستمرار" "الحصول على الراحة الكافية" "الاستماع إلى جسمك" و "الالتزام الأهداف." بفضل جويل Friels راكبي الدراجات التدريب الكتاب المقدس، وأخيرا الحصول على ما هي السلطة متر هيك ل وبصرف النظر عن الدافع، وهناك عمقا هنا من شأنها أن تجعل جو فريل والدراج التدريب الكتاب المقدس مورد سأبقي غمس لسنوات قادمة (أتمنى لو كنت حصلت على غطاء من الصعب!) على سبيل المثال، وذلك بفضل هذا الكتاب، لأول مرة الوقت وأنا أفهم ما هي السلطة متر هيك ل، وكيف يمكن استخدامها مع معدل ضربات القلب ويرصد بدقة لقياس التقدم. ما زلت لا أعتقد أنني في حاجة واحدة، ولكن مهلا - اليوم قد حان، وبعد ذلك على الأقل أنا أعرف ما يجب القيام به، والسبب في ذلك. قدم الكتاب أيضا أنه اضحة وضوح الشمس بالنسبة لي لانني لم أستطع تدريب حتى نصف على محمل الجد دون رصد معدل ضربات القلب، ولذا فإنني أخيرا اشترى واحدة. هنا هو تقييمي لرصد معدل ضربات القلب ممتازة حقا للتدريب مع. خلاصة القول: إن الدراج التدريب الكتاب المقدس ليس فقط للرياضيين خطيرة. بل هو أيضا مناسبة للمتوسط ​​الدراج الذي يريد أن يذهب من متوسط ​​الدراج لجدي الدراج - أو حتى كبير الدراج. وكما انها لالدراج متوسط ​​اللياقة البدنية الذي لديه التفاني لمتابعة برنامج صرامة مدار العام من التدريب ويصبح سوبر مناسبا. إذا كان أي من هذه أنت - شراء هذا الكتاب! وأختتم مع بلدي اقتبس المفضلة في كل من جويل Friels الدراج التدريب الكتاب المقدس. ايدي ميركس، وعندما سئل كيفية تدريب، أجاب: ركوب الكثير. إذا كانت الأولوية العليا الخاص بك هو فقدان الوزن، قد ترغب في النظر في أفضل كتاب لهذا، ركوب طريقك العجاف. وبالطبع هناك العديد من الكتب العظيمة المتاحة من وجهة نظري التابعة المفضل، والأمازون. لاحظ أن فريل وقد نشرت العديد من الكتب الأخرى، بما في ذلك كتاب يهدف إلى راكبي الدراجات أكثر من 50. الأمازون الحاجيات هل أعجبك هذا الموضوع أو تجد أنه من المفيد؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك دعم لنا بلوق لدعم هذا بلوق، يرجى النظر النقر على أحد الروابط الأمازون قبل شراء من الأمازون. لجنة صغيرة من الأمازون يساعد دفع لعصرنا، وتساعدنا على كتابة المزيد من المشاركات. تكاليف لكم شيئا على الإطلاق المنتج لا يزال يكلف نفسه تماما. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى الصفحة سياساتنا. أو كيف تعمل الروابط التابعة لنا على اليمين (أو أقل إذا كنت على الهاتف المحمول). إذا كنت لا ترغب في شراء أي شيء الآن، عادلة بما فيه الكفاية - ولكن يرجى النظر في دعم هذا بلوق عن طريق تقاسم هذا المنصب (باستخدام أزرار حصة أدناه) أو من قبل تروق صفحة الفيسبوك لدينا. BEST OF ALL - مجرد الاشتراك للحصول على بلوق (من السهل حقا - ما عليك سوى النقر بجانب وجه جميل من السيدة جو متوسط ​​الدراج، أدناه). وهذا ما يجعلك جزءا من مجتمعنا، ويجعل من الحصول على تحديثات مجانية عن كل مشاركات لدينا، مرة واحدة في الأسبوع. شكرا مقدما - دعم القارئ وتبقي لنا الذهاب ويجعل من كل قيمة!

Comments