فوركس المرجعية 1 ، 2 ، 3


فوركس المرجعية 1،2،3 شيء واحد أن أفعل ذلك يساعدني على فتح الصفقات الجيدة وتجنب الصفقات السيئة، هو المرجعية الفوركس. هذه القائمة الاختيار لديها قائمة من القواعد التي يجب أن تكون في مكان قبل أن أدخل التجارة. لقد وجدت أن من خلال وجود قائمة بسيطة في المكان الذي يساعدني في وجود الانضباط التمسك خطتي. أفضل جزء عن وجود هذه القائمة هو أنه ليست معقدة أو من الصعب أن نتذكر. في الواقع قائمة من السهل جدا وبعد استخدامه عدة مرات، ويبدأ عادة جيدة لتشكيل. باستخدام قائمة الاختيار الفوركس لقد وضعت أرباح التداول الخاص بي قد ارتفعت بسبب هذه التقنية قد ازداد التداول الخاص بي يربح نسبة مئوية. فكرت من أجل هذه المقالة سوف تشاركونني المرجعية الفعلية هنا معك كدليل التي يمكنك استخدامها للتداول الخاص بك. أولا أنا تحديد الاتجاه والبحث عن الصفقات التي تدخل في اتجاه هذا الاتجاه. التالي أجد إشارة بأنني سوف أدخل التجارة ثم أحدد نقاط الدعم والمقاومة وأخيرا، وتحديد المبلغ الذي أنا ذاهب للمخاطرة على التجارة بعد هذه الخطوات هي في المكان الأول ثم ضع التجارة وسجل لهم في بلدي مجلة تجارة النقد الاجنبى. أعتقد أنك سوف تجد أن شيئا سهلا كما المرجعية بسيطة يمكن أن تحسن بشكل كبير التداول الخاص بك. التداول لا يضطر أن تكون معقدة لتكون ناجحة. أبقيها بسيطة بقدر الإمكان بحيث أنا لا اغلب نفسي. يرجى حصة في التعليقات أدناه أي نوع من القوائم المرجعية التي قمت المتقدمة التي ساعدت لك في تجارتك. سوف تساعد كل منا أصبح التجار بشكل افضل لتبادل النصائح مع بعضها البعض. أريد أن أذكر الجميع حول تحليلنا السوق الحية صباح الغد في 7:30. انقر فوق علامة التبويب الويبينار. أيضا، وسوف يتم استكمال مجلة تداول العملات الأجنبية غدا في أول شيء في الصباح. شكرا لك وأنا أتطلع لتعليقاتكم.

Comments