تداول استراتيجية وقف الخسارة توقف التنفس ضيق مقابل غرفة


استراتيجية التداول وقف الخسارة: توقف التنفس ضيق مقابل غرفة ما هو تداول المفضلة استراتيجية وقف الخسارة؟ هناك مدرستان فكريتان في هذا الشأن. يمكنك استخدام نقاط وقف قريبة واتخاذ يخسر أكثر الصغيرة، أو التي يمكن أن تعطي تداولاتك مساحة أكبر للتنفس على حساب أخذ أكبر يخسر. الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟ في هذه المقالة، سأحاول أن أسلط الضوء على بعض من فوائد كلا من الاستراتيجيات، وكذلك أقدم لكم بعض الأمثلة على متى تستخدم كل واحد. سواء كنت تستخدم استراتيجية أكثر تشددا أو مرونة وقف الخسارة، يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد أن يخسر. وأنا شخصيا لا تخاطر بأكثر من 2٪ في التجارة. العديد من التجار استخدام 0.5٪ 1٪ في التجارة، في حين أن التجار من ذوي الخبرة جدا في كثير من الأحيان يخاطر 3٪ أو أكثر في التجارة. العديد من التجار ضبط استراتيجيات وقف الخسارة وفقا لمدى خطورة أنهم يعتقدون أن التجارة أن يكون. إذا كان لديك سبب وجيه للاعتقاد التجارة ستستمر في الاتجاه تريدها، فإنه لا معنى لاستخدام وقف الخسارة ضيقة. بدلا من ذلك، عليك أن تختار لالتقاط الانفاس قليلا من أجل التجارة الخاص. إذا كنت أقل التأكد من شأنها أن تجارتك يكون الفائز، وعليك أن تختار لوقف الخسارة أشد. تداول استراتيجية وقف الخسارة عندما لاستخدام وقف الخسارة فضفاضة تستطيع النظر في استخدام وقف الخسارة فضفاضة إذا كان لديك سبب وجيه للاعتقاد التجارة سوف تتحرك في صالحك، ولكن قد تأرجح بعيدا عن نقطة الدخول الخاص بك أولا. شيء آخر هو أن تنظر إلى حالة من السوق. إذا ظروف السوق تتجه بشكل حاد في اتجاه واحد أو لآخر، قد لا يكون ضروريا نقاط وقف قريبة. أي إطار زمني أنك التداول على؟ المواقف التي كنت تخطط لعقد لبضعة أيام أو أسابيع قليلة وعادة ما تكون سيئة المرشحين لاستراتيجية ضيقة وقف الخسارة. لالصفقات الاستثمارية أو البديل، وعادة ما يفضل غرفة التنفس قليلا. عندما لاستخدام وقف الخسارة ضيقة إذا كنت تعتقد أن التجارة يمكن أن تتحرك في صالحك ولكن سوف تستمر بالتأكيد إلى الابتعاد عن نقطة الدخول بعد وصوله إلى سعر معين، يجب عليك استخدام أشد المحطة سوف تجارتك تسمح. إذا كان السوق متقلبا أو ليس لديه اتجاه واضح، يجب عليك استخدام نقاط وقف قريبة. يجب عليك أن تنظر لم يتم التداول في هذه الظروف على الإطلاق أيضا. إذا كنت تفعل بعض تداول سريع اليوم، قد تكون استراتيجية تشديد وقف الخسارة المثالي. قد ترغب أيضا في النظر في استخدام نقاط وقف قريبة إذا كنت التداول مكافحة الاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنت اتخاذ موقف طويل في السوق الهابط، وكنت ترغب في استخدام نقاط وقف تشديد مما يمكن أن تفلت من العقاب إذا كنتم تداول الاتجاه. وضع استراتيجية التداول وقف الخسارة هو الفن. لا يوجد اثنان من الصفقات هي نفسها، وسوف عوامل مختلفة تؤثر على الاستراتيجيات الخاصة بك على كل التجارة. في نهاية المطاف، سيكون لديك لوضع بعض الوقت الشاشة لمعرفة ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. الحصول على توقف من أمر محبط، ولكن مع الممارسة وإقامة نظام تجاري جيد (مثل الأعلى للتجارة الكلب) يمكنك أن تتعلم كيف يحصل توقف من أقل وأقل مع مرور الوقت.

Comments