الموضوع تستر فوركس - البرمجيات


الموضوع: اختبار البرمجيات الفوركس تاريخ التسجيل: May 2007 الدولة US المنطقة الزمنية المركزية المشاركات 940 برنامج فاحص الفوركس اقتراحات جيدة تاريخ التسجيل: Aug 2007 المشاركات 495 مرحبا، لا يعني أن يبعث على موضوع ميتا، ولكنه أراد أن يعطي الابهام المتابعة على برنامج فاحص الفوركس. لقد استخدمت تجريبية مجانية لحظة ثم اعتبروها أداة اضطررت لديك. أنه ذهب للبيع لحوالي 25٪ من اعتقد حول عيد الميلاد وأنا متمزق ذلك. أنا لا أستعمل تستر الفوركس للاختبار الآلي، على الرغم من أنني أفهم أن نفعل ذلك إلى حد ما. أنا في المقام الأول التاجر السعر للعمل، وأنا أحب FT لقدرته على محاكاة السوق بطريقة لا يمكن أن يتم فقط مع ميتاتريدر. أعتقد مع برنامج FT، يمكنك إعادة توجيه الاختبار في المعنى، لأنك محاكاة نشاط السوق الحية دون معرفة ما يأتي بعد ذلك. بعد tickdata التحميل، يمكنك خطوة إلى الأمام بطريقة واقعية للغاية وفعلا الصفقات كما لو كان على منصة وسيط حقيقي. من شريط إلى شريط هناك بعض المعلومات الناقصة (على سبيل المثال، القراد التي تحدث في الشريط نفسه) بحيث يمكن البرنامج بطريقة عشوائية هذا لتحسين المحاكاة. (آمل أنا موضحا أنه الحق) كتاجر سعر للعمل، أعمل في الغالب مع الأطر الزمنية أعلى وأفضل استخدام FT في الوضع اليدوي مكاني دفع القضبان نفسي (فإنه يتيح لك اختيار سرعة النهوض. لذلك أنا يمكن أن تقدم كل 5 دقائق في كل الوقت، أو حتى وضع علامة بواسطة القراد). ولكن للتجار والسماسرة على المدى القصير، يمكنك وضعه على نمط تلقائي إطلاق النار، وسوف تقدم في أي سرعة كنت مرتاحا. على سبيل المثال يمكن أن تعيينها لاطلاق النار في الحانات كنت في نفس السرعة التي تظهر عادة في السوق الحية. ميزة أخرى لبرنامج FT، كما أفهم، هو أنه إذا كان لديك برنامج لصناعة السيارات في اختبار (ملاحظة: قد تتطلب بعض مهارات البرمجة رفيعة المستوى، وأنا لست متأكدا - أنا لا استخدامها). يمكن أن تأخذ في الاعتبار محفظة بأكملها. أعتقد MT4 يمكن اختبار فقط 1 زوج في وقت واحد. حتى في حالة backtesting الآلي، فإنه من المفيد أن نرى رؤية شاملة لمحفظة مع استراتيجيات يحتمل أن تكون متعددة المنفذة في وقت واحد. الشيء الآخر أنا حقا أحب حول FT هو أن المؤلف قد جعل من مشابهة للغاية لMT4 في وظيفة، حتى لا يكون هناك منحنى التعلم قليلا جدا. كما أن لديها منتدى الدعم النشط. هناك يا الذهاب. خارج بلدي المنبر. أردت فقط أن رمي في 2cents لي أن أعتقد أنه من برنامج لائق ويستحق 100 $ إذا كنتم جادين في الاختبار. لقد آلمني كثيرا لحظة إلى الوراء في ما بدا أنه تلاعب من قبل شركة MetaQuotes فيما يتعلق باستخدام tickdata في ميزة استراتيجية تستر بها. في ذلك الوقت، توقفت عن استخدام MT4 لbacktesting تماما بناء على ما شعرت عدم وجود تكامل البيانات. PS: لم أسمع من المنتجات الأخرى المذكورة في الرد أعلاه، وسوف تحقق من ذلك.

Comments